اجتمع سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين بمكتبه يوم الثلاثاء 27 مارس 2018 بالسيد بيتر سيدربلاد مستشار بسفارة مملكة السويد بالقاهرة وممثل الوكالة السويدية للتعاون الدولي ( سيدا) والسيد رفيق فيكي ممثل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) حضر الاجتماع عدداً من خبراء اليونيدو والايدمو.

تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الأيدمو واليونيدو والسيدا والممثلة في ثلاثة مشاريع رئيسية هي: بناء قدرات المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين -المبادرة العربية لسلامة الغذاء وتسهيل التجارة -الجهاز العربي للاعتماد.

وصرح المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين أن ما تحقق من انجازات في تنفيذ هذه البرامج يعكس حرص الجهات الثلاث على الارتقاء بجودة السلع والخدمات العربية والمساهمة في تنمية التجارة البينية ودعم الصادرات، وعبر سعادته عن شكره وتقديره للوكالة السويدية للتعاون الدولي (SIDA) للدعم المالي الذي تقدمه وكذلك شكره لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) لدعمها الفني.

وفي ختام اللقاء قدم سعادته درع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين للسيد بيتر سيدربلاد ممثل السيدا تقديراً وعرفاناً لمجهود الوكالة السويدية للتعاون الدولي في دعم التنمية الاقتصادية بالمنطقة العربية.