تم تجديد تعيين سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة مرشح دولة الكويت مديرا عاما لولاية ثانية بالإجماع، وذلك خلال إعمال الدورة الخامسة والعشرين للجمعية العامة التي عقدت بالكويت خلال الفترة من 24-26/ ابريل 2018. علي المستوي الوزاري.

 وأعرب المهندس عادل الصقر في كلمته الختامية عن امتنانه للثقة التي وضعتها الدول العربية فيه باختياره مديراً عاماً للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين لولاية ثانية.

 وقال إن هذه الثقة هي تقدير موجه لدولة الكويت التي احتضنت هذه الدورة، ورفع إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه أسمى عبارات الشكر والتقدير والعرفان على كريم دعمه للمنظمة والعمل العربي المشترك ، كما وجه الشكر لمعالي الأستاذ خالد ناصر عبدالله الروضان - وزير التجارة والصناعة على رئاسته لاجتماعات الدورة وإلى سعادة الأستاذ عبد الكريم تقي عبد الكريم - مدير عام الهيئة العامة للصناعة ومعاونيهما على التحضير المتميز وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها جميع المشاركين.

 وأعرب الصقر في ختام كلمته عن اعتزازه بهذه الثقة الجماعية سائلاً المولى عز وجل أن يعينه كي يكون جديراً بها وخليقاً بتحمل المسؤولية التي اعتبرته الدول العربيه سلفاً أهلاً للقيام بها.