استقبل سعادة المهندس عادل الصقر مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين في مقر المنظمة بمدينة الرباط سعادة السيد جمال الشوبكي سفير دولة فلسطين بالمملكة المغربية، وقد تم خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون بين المنظمة والجهات الفلسطينية المعنية وخاصة منها وزارة الاقتصاد الوطني ومؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ومؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني.

وقد أشار سعادة المدير العام إلى أن المنظمة تقوم بدعم الصناعة في دولة فلسطين من خلال برنامج ضمن خطة عملها إضافة إلى دعم أنشطة التقييس والجودة من خلال المشاريع التي تنفذها بتمويل من جهات مانحة ويشمل هذا الدعم إقامة دورات تدريبية وورش عمل وإقامة منظومة سلامة غذاء وطنية، كما أنها تدعم مشاركة الأطر الفلسطينية في أنشطة المنظمة.

واطلع سعادة السفير الفلسطيني على دور المنظمة ومجالات عملها وأنشطتها المختلفة في تنسيق وتطوير الصناعة والتعدين والتقييس والجودة في الدول العربية.
من جانبه أشاد سعادة السفير الفلسطيني بعمل المنظمة معرباً عن شكره لسعادة المدير العام والعاملين بالمنظمة على جهودهم لدعم دولة فلسطين ومؤكداً على دور المنظمة الهام في تعزيز التعاون العربي في مجالات التنمية الصناعية والثروات المعدنية والجودة بما يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية العربية.