Smaller Default Larger

أسلوب تقديم أوراق العمل

تقدم ملخصات أوراق العمل (مع السيرة الذاتية، مثبتة عليها صورة شخصية ملونة لمقدم الورقة)  الكترونيا على عنوان البريد الالكتروني لنقطة الاستفسار للجهة التي تم استلام الدعوة منها (المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين أو الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس أو إدارة التكامل الاقتصادي العربي بالامانة العامة لجامعة الدول العربية) في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 2017/07/13، على أن لا يزيد الملخص عن صفحة واحدة.

أن يكون عنوان وموضوع ورقة العمل ضمن أحد محاور الملتقى، ويشار الى المحور الذي تم اختياره في ملخص الورقة.

يمكن تقديم أوراق العمل باللغة العربية أو الانكليزية، ويكون نوع الخط (Arabic Simplified) بالنسبة لاوراق العمل باللغة العربية و (Times New Roman) بالنسبة لاوراق العمل باللغة الانكليزية وحجم الخط (14) والهامش (12).

في حالة قبول الملخص من قبل اللجنة العلمية يبلغ مقدم الورقة بذلك خلال فترة اسبوعين من إرساله الملخص.

يرسل النص الكامل للورقة مع الملخص والعرض المرئي (الكترونيا) على البريد الالكتروني لنفس الجهة التي ارسل الملخص اليها، في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 2017/09/01.

أن لايتجاوز عدد صفحات ورقة العمل عن (15) صفحة حجم  A4، على أن تحتوي الصفحة الاولى عنوان الورقة واسم مقدمها.

أن لايتجاوز زمن عرض  شرائح العرض المرئي عن (15 دقيقة).

تتحمل الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس تكاليف إقامة مقدمي أوراق العمل(التي توافق عليها اللجنة العلمية) من خارج جمهورية السودان وفي حالة تقديم الورقة من قبل أكثر من شخص تغطى تكالف إقامة شخص واحد فقط.  

مكان عقد الملتقى

النشرة التعريفية

أخبار الملتقى

الاجتماع التنسيقي الأول للملتقى

استقبل سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين الدكتور هيثم حسن عبد السلام مدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بمكتبه بمقر المنظمة يوم الثلاثاء الموافق 2017/02/28 تناول اللقاء أوجه التعاون بين المنظمة والهيئة في مجال التقييس والجودة، كما تطرق الحديث إلى ترتيبات عقد الملتقى العربي الأول للتقييس وحماية المستهلك والذي تستضيفه جمهورية السودان خلال عام 2017.المزيد