جددت أسرة المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية ومقرها مدينة الرباط بالمملكة المغربية انخراطها التام في الجهود التي تبذلها المملكة المغربية حكومة وشعبا تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في مواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد covid-19.

 وفي هذا الإطار أعلن المهندس عادل الصقر ا لمدير العام للمنظمة عن المساهمة براتب ثلاثة ايام عمل لجميع العاملين بالمنظمة، لفائدة (الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19") الذي استحدث تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، مشيرا الي أن هذه المبادرة جاءت من الإدارة العامة للمنظمة ومن العاملين بها الذين يمثلون عددا من الدول العربية بالإضافة الي المملكة المغربية، مما يعكس مبادئ وقيم التضامن والتآزر والتكافل في هذه الظروف.

 وأضاف المهندس عادل الصقر أن المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين ومنذ اللحظة الأولي لظهور هذا الوباء قامت بوضع خطة صحية شملت إجراءات التعقيم اللازمة للمبني وإتباع إرشادات الوقاية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية وتعليمات وزارة الصحة المغربية وإبلاغ جميع منتسبيها بهذه الاجراءات.

وأوضح المهندس عادل الصقر انه تم تجميد جميع برامج عمل المنظمة حتى نهاية مارس الجاري إلي إشعار أخر، كما بدأت يوم الاثنين 16 مارس 2020 تقليل تواجد العاملين بالمقر الي النصف واعتماد سياسة العمل عن بعد وذلك لتأمين سلامة جميع العاملين بالمنظمة والمتعاملين معها و المستفيدين من خدماتها. إلى غاية استقرار الوضع الصحي بالبلاد.

وفي ختام تصريحاته دعا المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين الله العلي القدير أن ينعم على المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا بالصحة والسلامة وان يحفظ العالم العربي والبشرية من كل شر وسوء.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
                 

 باقي الشركاء