أشاد معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد ابو الغيط بجهود المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وما قدمته من مبادرات خلال تفشي جائحة كورونا من خلال إطلاق منصة متخصصة لمتابعة تداعيات فيروس كورونا المستجد ورصد تأثيراتها على القطاعات الصناعية والتعدينية وانعكاسات ذلك على الاقتصاد العربي.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها معاليه خلال افتتاح أعمال الدورة العادية التاسعة والأربعين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك والتي عقدت يوم الاثنين 2020/7/13 عبر تقنية الفيديو كونفرانس، برئاسة معالي الأمين العام وبمشاركة رؤساء المنظمات العربية ورؤساء القطاعات والإدارات المعنية بجامعة الدول العربية. هذا وقد شارك سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين في الاجتماع.

ناقش الاجتماع جهود ومقترحات مؤسسات العمل العربي المشترك لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد سعيا لإيجاد رؤية عربية مشتركة ومتكاملة لمواجهة التحديات المختلفة التي تواجهها المنطقة العربية في ظل تفشي هذا الفيروس خاصة أن منظمات ومؤسسات العمل العربي تعد أهم ركائز العمل العربي المشترك وهي الأذرع الفنية للجامعة العربية وتعد بيوت الخبرة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
                 

 باقي الشركاء