Google Translate

شارك سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين بالإضافة إلى مركز المواصفات والمقاييس بالمنظمة في فعاليات المنتدى الدولي للقياس الذي عقد يوم 2021/05/25 عبر تقنية الاتصال عن بعد ونظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تحت شعار "القياس من أجل الصحة"، تحت رعاية معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي.

 وافتتح معالي الوزير القصبي المنتدى، الذي شارك فيه مجموعةٌ من المتخصصين، وممثلي المنظمات الدولية؛ لمناقشة العديد من التجارب في قطاع المترولوجيا؛ وذلك تعزيزًا لريادة المملكة العربية السعودية إقليميًّا وعالميًّا في قطاع المترولوجيا.

وتحدث خلال المنتدى مدير المكتب الدولي للأوزان والمقاييس الدكتور مارتن مولتن، ومدير المكتب الدولي للمترولوجيا القانونية أنتوني دونيلان، ومن المعهد الوطني للقياس في المملكة المتحدة جراهام ماشين؛ بالإضافة الى عدد من المسئولين السعوديين المعنيين بالقطاع الصحي، بالإضافة الى مدير عام المركز الوطني للقياس والمعايرة الدكتور إسماعيل الفالح.

يذكر أن المنتدى تضمن جلسة حوارية بعنوان "القياس من أجل الصحة"، وورشتي عمل بعنوان "أثر القياس في المجال الصحي"، و"القياس ممكن للنمو الصناعي".

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
                 

 باقي الشركاء