Google Translate

شاركت المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين في فعاليات الدورة 21 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الذي نظم بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي، تونس، خلال الفترة ما بين 19-22 اكتوبر 2021، تحت شعار "التواصل والتجديد"، وذلك من خلال جناح خاص داخل المعرض الافتراضي المصاحب للفعاليات.

وحضرت المنظمة في المعرض التجاري الافتراضي بشكل متميز عبر منصة المهرجان والخاص بالتكنولوجيات الحديثة، حيث يعتبر فضاء لعرض أحدث التطورات التكنولوجية وعروض لمختلف المعدات والحلول التقنية، وأيضا فرصة لربط الصلات بين مصنعي التجهيزات ومزودي الحلول التكنولوجيا والهيئات الإذاعية والتلفزيونية.

ويعد المعرض الافتراضي للمهرجان مناسبة هامة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين من أجل اكتشاف الزوار لأحدث الأنشطة التي نفذتها مؤخرا، خاصة "منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية العربية"، التي ستطلقها قريبا وتسعى من خلالها إلى تحقيق التكامل الصناعي وترسيخ التعاون العربي المشترك وتعزيز التجارة العربية البينية للمنتجات الصناعية الوسيطة والنهائية.

وتقول المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين إن فكرة "منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية العربية"، تأتي لتحقيق هدف تيسير الاستفادة من التحول الرقمي واقتصاد المعرفة من خلال التنسيق بين الهياكل الإنتاجية والتصديرية وتبادل السلع المنتجة، بما يحقق التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة.

وتعد "منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية العربية"، أول منصة صناعية عربية متخصصة في هذا المجال، حيث تغطي 21 قطاعا صناعيا في جميع الدول العربية، وتوفر قاعدة بيانات تفاعلية للربط بين الهيئات العربية المعنية بتقديم الطلبات والمناقصات والمشتريات والتوريدات من جهة وبين مقدمي العروض من المصانع والشركات والمؤسسات الصناعية والتصديرية من جهة أخرى.

يذكر أن إدارة المهرجان قد أعلنت أن أزيد من 80 شركة ومؤسسة من مختلف دول العالم قامت بعرض وتسويق منتجاتها بشكل حضوري وعلى المنصة الافتراضية، حيث كانت تجربة هذه المنصة الافتراضية مميزة شكلت وجودا حقيقيا لكل المشاركين وكانت وفرصة لنسج الروابط المهنية بين مختلف مزودي الحلول التكنولوجيا في العالم العربي.

 

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
                 

 باقي الشركاء